ممثل والي النيل الأبيض يدشن قافلة مركز الملك سلمان للمعينات الإيوائية للولاية

وزير التربية والتوجيه ممثل والي النيل الأبيض يدشن قافلة مركز الملك سلمان للمعينات الإيوائية للولاية

وزير التربية والتوجيه ممثل والي النيل الأبيض يدشن قافلة مركز الملك سلمان للمعينات الإيوائية للولايةن وزير التربية والتوجيه، السيد مصطفى حسن موسى، ممثل والي ولاية النيل الأبيض، قافلة مركز الملك سلمان للمعينات الإيوائية للولاية. تم افتتاح عمليات توزيع المساعدات الإنسانية التي تضمنت مواد إيواء وأدوات منزلية للوافدين من الولايات المتأثرة بالحرب في الولاية. وقد أعرب ممثل الوالي عن شكره لجهود المملكة العربية السعودية في تقديم المساعدات للشعب السوداني، مؤكدًا أن هذه القافلة تعتبر دعمًا حقيقيًا للوافدين في جميع المناطق.

 

من جانبه، أشار الأستاذ محمد إدريس الشيخ، مفوض العون الإنساني بالولاية، إلى أهمية هذه المساعدات في ظل استقبال الولاية لعدد كبير من الوافدين من مناطق مختلفة تأثرت بالحرب. ودعا إلى تقديم المزيد من الدعم والعون الإنساني خاصةً في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها السكان.

 

وأكد الأستاذ مدثر عثمان المحبوب، الأمين العام لمنظمة إضافة لمساعدات الكوارث والتنمية، أن هذه المساعدات تأتي استمرارًا للجهود التي بذلها مركز الملك سلمان في مجال العون الإنساني للولاية، حيث تستهدف آلاف الأسر وتشمل مواد نظافة شخصية للوافدين بإشراف مفوضية العون الإنساني وتحت إشراف لجنة الطوارئ الإنسانية بالنيل الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى