زيارة الأمير عنقرة قيادات الشرق تبعث برسائل قوية وتشيد بمواقف الفريق عقار

بلو نايل بوست Blue Nile Post

زيارة الأمير عنقرة قيادات الشرق تبعث برسائل قوية وتشيد بمواقف الفريق عقار

لدي زيارتهم الأمير عنقرة.. قيادات الشرق يبعثون برسائل قوية ويشيدون بمواقف الفريق عقار ويدعون السفير عدوي لمناشدة الرئيس السيسي
8 يونيو2024

القاهرة: جسور

https://youtu.be/AtMFx26LAbs?si=6Q9WxTorUj4-74-G

اقام الأمير جمال عنقرة رئيس مجلس إدارة مركز عنقرة للخدمات الصحفية والإعلامية الامين العام للجبهة الشعبية السودانية في دار سكنهِ بجمهورية مصر العربية ، مأدبة عشاء على شرف القيادات المجتمعية لشرق السودان ، حيث كان حضوراً كل من أ.ابراهيم جامع ود.عثمان حامد ود.عثمان جعفر ود.محمد طاهر اوكير والعمدة عيسي احمدالحاج أ.عبدالناصر ووكيل ناظرالعبابدة والمهندس ديساي كباشي عيسي وم.عبدالرحمن بعشر والسيد صالح حسب الله، وحضر الزيارة الدكتور حسام حسين محمد عثمان الدبلوماسي بسفارة السودان بالقاهرة وقدم تنويرا مهما عن القرارات المصرية الأخيرة. وناشد زعماء الشرق سفير السودان بالقاهرة السفير عماد عدوي مناشدة الرئيس السيسي مراعاة الأوضاع والظروف الخاصة للسودانيين في ظل الحرب الملعونة، وتقديرا للوشائج الخاصة بين البلدين والشعبين الشقيقين واستثناء السودانيين المقيمين في مصر من اي اجراءات خاصة بالاجانب . لان السودانيين في مصر ليسوا اجانب،

كما طالبوا الأستاذ عنقرة قيادة حملة إعلامية مثلما فعل من قبل. وكانت نتيجتها الإعفاء الرئاسي المصري للغرامات علي السودانيين.

وفي اتصال هاتفي مع السيد مالك عقار نائب رئيس مجلس السيادة من روسيا أعلنت قيادات الشرق المجتمعية تاييدها ومباركتها للجهود الوطنية التي يقودها السيد عقار، علي كافة المستويات، وتمثيله النبض الوطني حق تمثيل، ووصفوه بأنه رجل دولة من طراز فريد.

وجددت قيادات الشرق دعمها وتأييدها الكامل للقوات الشعب ، المسلحة ، ورفض أي معسكرات تدريبية عسكرية خارج الحدود السودانية .

وفي الختام ناشد الحضور قيادة الدولة بإعطاء الشرق أولوية في التنمية والمشاركة في السلطة وقيادة الدولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى