وزارة الثقافة والإعلام والاتصالات بولاية نهر النيل تنظم فعالية فرحة عيد الأضحى

بلو نايل بوست Blue Nile Post

وزارة الثقافة والإعلام والاتصالات بولاية نهر النيل تنظم فعالية “فرحة عيد الأضحى” لتكريم العاملين

نظمت وزارة الثقافة والإعلام والاتصالات بولاية نهر النيل، اليوم، فعالية مميزة تحت عنوان “فرحة عيد الأضحى” خصصتها للعاملين بالوزارة.

وتضمنت الفعالية ذبح عجل وتوزيع 30 سلة من اللحوم على العاملين بدعم من منظمة الإيثار الخيرية، وذلك تقديرًا لجهودهم وتفانيهم في العمل، وحرصًا من الوزارة على رسم البسمة على وجوههم وإدخال السرور إلى قلوبهم بهذه المناسبة العظيمة.

https://youtu.be/3p312weKwKM?si=gEWEHmj8Lx9d_zrw

وأكد الأستاذ ابودجانه مجذوب الفاضلابي، مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية بالوزارة، على أهمية هذه المبادرة في تعزيز التواصل بين العاملين وخلق روح الأسرة الواحدة، مشيرًا إلى أنّها تأتي ضمن اهتمام الوزارة بالعاملين في الجانب الاجتماعي.

كما أعرب أبو دجانة عن شكره وتقديره للسيد وزير الثقافة والإعلام والاتصالات الأستاذ مصطفى الشريف على دعمه المتواصل لجميع البرامج الاجتماعية التي تنفذها الوزارة، مؤكدًا التزام الوزارة بالسعي الدؤوب لتلبية تطلعات العاملين وتوفير بيئة عمل مناسبة لهم.

وقد لاقت مبادرة “فرحة عيد الأضحى” استحسانًا وتقديرًا كبيرين من قبل العاملين، الذين عبروا عن سعادتهم بهذه المبادرة الطيبة، والتي من شأنها تعزيز الروابط الاجتماعية بينهم وخلق جو من الإيجابية والتحفيز في بيئة العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى