إعلام ولاية نهر النيل يُساهم في التصدي للآلة الإعلامية للمليشيا المتمردة

بلو نايل بوست Blue Nile Post

 

عطبرة_ ( بلو نايل بوست)

قال وزير الثقافة والإعلام والاتصالات بولاية نهر النيل الاستاذ مصطفي محمد عثمان الشريف أن صمود القوات المسلحة في معركة الكرامة افشل مخطط الحرب المفروضة على السودان، التي هدفت إلى ابتلاع الدولة والنيل من مكتسبات الأمة السودانية، مثمنا تضحيات القوات المسلحة في التصدي لمشروع ابتلاع السودان بفضل ثبات وتكاتف الأجهزة النظامية وتلاحم الشعب السوداني مع قواته المسلحة.

https://youtu.be/K92bOdTIYvg?si=sKV7Va4Cr4KVTWW-

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بوفد من مركز النيل للإنتاج الإعلامي والتوجيه المعنوي، برئاسة العميد الركن محجوب الحاج على يس بحضور العقيد الركن راشد فتلوب نائب مدير مركز النيل للانتاج الإعلامي والأستاذ ابودجانه مجذوب مدير الشؤون المالية والإدارية بالوزارة.

 

وأشاد الوزير بالدور الفاعل الذي لعبه إعلام ولاية نهر النيل في التصدي للآلة الإعلامية للمليشيا المتمردة المدعومة من قوى البغي والعدوان ، مشيرًا إلى أن وزارته خطت خطوات واسعة في مجال الإسناد الإعلامي للقوات المسلحة، ونشر الوعي، وتعزيز الحس الأمني لدى المواطنين.

 

وأكد الوزير على أهمية التعاون بين وزارته ومركز النيل للإنتاج الإعلامي، واصفًا إياه بأنه رافعة قوية لتعزيز الجهود الإعلامية الداعمة للقوات المسلحة، كما قدم دعمه الكامل لبرامج ومشروعات المركز، والتي تسهم بشكل كبير في إسناد القوات المسلحة في معركة الكرامة.

 

من جانبه، ثمن العميد ركن محجوب الحاج، مدير مركز النيل للإنتاج الإعلامي، دعم الوزير القوي لبرامج ومشروعات المركز، مؤكداً على الدور الرائد الذي لعبه إعلام ولاية نهر النيل في دعم القوات المسلحة.

 

وأوضح الحاج أن اللقاء يأتي في إطار تعاون وزارة الثقافة والإعلام مع الإدارة العامة للتوجيه المعنوي بالقوات المسلحة، عبر مركز النيل للإنتاج الإعلامي، وكشف عن تعاون مشترك واسع النطاق يواكب تحديات المرحلة الراهنة، من عمر انتصارات وصمود القوات المسلحة في معركة الكرامة.

 

وفي ختام اللقاء، اتفق الجانبان على تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات في مجال الإنتاج الإعلامي، كما أكدوا على أهمية استمرار الجهود الإعلامية لدعم القوات المسلحة وبث الوعي وتعزيز اللحمة الوطنية بين الشعب السوداني وقواته المسلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى