الشريف: الشعب السوداني وقواته المسلحة صف واحد

بلو نايل بوست Blue Nile Post

الشريف: الشعب السوداني وقواته المسلحة صف واحد

أكد ممثل والي نهر النيل وزير الثقافة والإعلام والاتصالات الأستاذ مصطفى محمد عثمان الشريف، على الدور المحوري للقوات المسلحة في التصدي للمؤامرات المتعددة الأوجه التي تستهدف أمن واستقرار البلاد. وأشار الشريف إلى أن هذه المؤامرات تتجاوز الحرب المفروضة على السودان لتشمل حرباً إعلامية واقتصادية، داعياً الشعب السوداني إلى التكاتف والوحدة لمواجهة التحديات التي تواجه البلاد.

 

جاء ذلك خلال مخاطبته حشداً جماهيرياً كبيراً نظمته المقاومة الشعبية بجنوب بربر اظهارا للقوة وتأكيدا على تلاحم كافة قطاعات الولاية خلف القوات المسلحة. بحضور لفيف من القيادات الرسمية والشعبية، منهم المدير التنفيذي لمحلية بربر الأستاذ حسن كرار، ورئيس المقاومة بمحلية بربر، ومدير المخابرات بالمحلية، ومدير الوحدة الإدارية جنوب بربر، وعدد من المستنفرين والفعاليات الشعبية.

 

وجه ممثل الوالي تحية إجلال وتقدير لشهداء الوطن الأبرار. كما وجه الشكر الجزيل لأهالي بربر والمقاومة الشعبية على تنظيمهم هذا الحشد الكبير، مؤكداً على أهمية دور المقاومة الشعبية في توحيد الجبهة الداخلية، وإسناد القوات المسلحة معرباً عن فخره بانتظام المقاومة في كافة محليات الولاية.”

 

ودعا الوزير المواطنين إلى رفع مستوى الوعي الأمني وعدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة، مشيداً بجهود الأجهزة الأمنية في الولاية التي تعمل بكل احترافية، ومهنية لضمان الأمن والاستقرار.

 

وفي ختام كلمته، جدد الشريف التأكيد على دعم حكومة الولاية الكامل للقوات المسلحة، داعياً الله أن ينصرها ويحقق لها النصر المؤزر في كافة جبهات القتال.

 

 

من جانبه أشاد الأستاذ حسن كرار، المدير التنفيذي، بجهود المقاومة في المحلية وجنوب بربر، مؤكداً جاهزية المحلية لاستقبال المستنفرين وتقديم التدريب العسكري النوعي لهم في المعسكرات المخصصة.”

 

بدوره أعلن رئيس المقاومة الشعبية بمحلية بربر اللواء كمال العشير جاهزيتهم التامة للدفاع عن الوطن وحماية سيادته جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة في معركة الكرامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى