قوات الاحتياط تنفذ سباقاً لمستجدي الاحتياط

بلو نايل بوست Blue Nile Post

قوات الاحتياط تنفذ سباقاً لمستجدي الاحتياط

 

*دنقلا حجازية – محمد سعيد*

 

نفذت قيادة قوات الاحتياط صباح اليوم ماراثون الضاحية للدفعة 24 من مستجدي الاحتياط، الذين تلقوا التدريب بمعسكر عبدالله بن أبي السرح بالسليم. وقد شهد الحدث حضور الأستاذ عزالدين السيد، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسعادة المقدم الفاتح فضل المولى، قائد قوات الاحتياط، والرائد ياسر محمود، قائد ثاني الاحتياط، بالإضافة إلى الأستاذ حسين إبراهيم عبدالحليم، منسق قوات الاحتياط، والقيادات التنفيذية ورموز وأعيان المنطقة.

 

وخاطب الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة المشاركين في الماراثون، مشيراً إلى أن الشباب هم عماد الأمة، وأن الاهتمام بقضاياهم واجب. وأكد أن هذا الإعداد والتدريب يعكس جاهزية الشباب للدفاع عن الوطن وحماية أراضيه.

 

كما حيا القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى، معبراً عن تقديره للجهود المبذولة لحماية البلاد من المليشيات والمرتزقة الذين دنسوا تراب الوطن.

 

من جانبه، أشار سعادة المقدم الفاتح فضل المولى إلى أن السباق يعزز الحماس في نفوس الشباب ويقوي عزيمتهم ويعيد الثقة في النفس، مؤكداً على جاهزيتهم لدحر المليشيات المتمردة. وأعرب عن تفاؤله بالنصر القريب للقوات المسلحة.

 

تخلل السباق توزيع جوائز وتكريم للمتسابقين الذين أحرزوا المراكز الأولى، حيث قدمت محلات أبو عمرو جائزة مالية للمتسابق الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى