جامعة البحر الأحمر: تخلد ذكرى مفقوديها

بلو نايل بوست

ورتسودان :

نظمت جامعة البحر بالأحمر تأبين للبروفيسور احمد عبد العزيز وفقداءالجامعة، اليوم بمجمع الخبير الدولي للمؤتمرات، وذلك برعاية البروفيسور عبدالقادر بدوي محمد مدير الجامعة و حضور قيادات المؤسسات الحكومية والجهات ذات الصلة.
وأعلن البروفيسور عبدالقادر بدوي محمد مدير جامعة البحر الأحمر، عن معاملة إدارة الجامعة لأبناء المتوفين معاملة أبناء العاملين في الرسوم الجامعية، مؤكدًا على أن الجامعة فقدت عدداً من الرعيل الأول والأباء المؤسسين لها وكانوا رودا في مجالات عديدة، واضاف كان لهم دوراً كبيراً في تطويرها كل حسب تخصصة، ، وتابع بالقول إنهم تركوا خلفهم السيرة الحسنة، وأن البروف احمد عبدالعزيز ورفاقه تظل سيرهم ومسيرتهم ملهمة.
من جانبة قال الدكتور أحمد بلال مدير جامعة بورتسودان الأهلية، ان البروفيسور احمد عبدالعزيز من المؤسسين للجامعة منذ أن كانت كلية، موضحاً أنها أصبحت جامعة في عهده .
وأشار إلى أن التعاون بين جامعة البحر الأحمر وجامعة بورتسودان الأهلية في مجال التدريس
وفي ذات السياق قال البروفيسور محمد الأمين حمزة رئيس لجنة تأبين البروفيسور احمد عبدالعزيز وآخرون ان التابين أقيم تخليداَ لذكرى الفقداء من الجامعة وفاءً وعرفاناً لدورهم في بناء الجامعة، مشيراً إلى أن التأبين شمل كل من توفاه الله منذ آخر تأبين اقيم بهذه الجامعة للراحل المقيم مصطفى محمد جعفر رئيس مجلس الجامعة السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى